آراء العملاء
الأوغندا ماما بيتي رهيب رهيب في v60 وا برزيلي ممتاز في الاسبرسو طعم شوكلاته وا كارميل واضحين وا الباقيه تمام
هاشم محمد
ابراهيم العيسى
جدا جميل أسلوب كله ذوق
فايزه هزازي
طلبت الأكواب المفروض تجي مغلفه لكن جتني مرميه بالكرتون ليش جذي المفروض بوكس اكبر لكن حشرتون بوكس صغير
Anwar
سلمان سالم
منال العمودي
رنيم محمد
فرح رماضنه